وليد الموج

وليد الموج

by أ.د. محيي ا حميدي
وليد الموج

وليد الموج

by أ.د. محيي ا حميدي

Paperback

$16.25 
  • SHIP THIS ITEM
    Qualifies for Free Shipping
  • PICK UP IN STORE
    Check Availability at Nearby Stores

Related collections and offers


Overview

إنها رواية المأساة السورية بكل أبعادها. إنها رواية التيه السوري، إنها رواية عائلة تغرق جميعها في البحر وهي تحاول الوصول إلى أوروبا، و لم ينجو من العائلة سوى " وليد الموج" الذي ولدته أمه وهي تغرق. يشب هذا الرضيع في كنف ممرضة دانماركية التي أطلقت عليه اسمه "وليد الموج" لأنه لا يوجد أي مستند يثبت اسمه أو نسبه، و عندما يبلغ العشرين من عمره، يحاول البحث عن جذوره في سوريا. إنها رواية مليئة بالأحداث المثيرة المشوقة التي تحبس الأنفاس، وتسيل الدموع.


Product Details

ISBN-13: 9789778562040
Publisher: Draft2digital
Publication date: 05/05/2024
Pages: 222
Product dimensions: 5.50(w) x 8.50(h) x 0.51(d)
Language: Arabic

About the Author

أ.د. محيي الدين حميدي هو أستاذ جامعي في قسم اللغة الإنجليزية بجامعة إيبلا الخاصة. درس في جامعات حلب، ليبيا، والسعودية. يعتبر من الباحثين المرموقين في مجال اللغة الإنجليزية والترجمة، حيث قام بترجمة أكثر من 30 كتابًا. حاز على جائزة خادم الحرمين الشرفين العالمية للترجمة في عام 2011 عن ترجمته لكتاب "اللسانيات السريرية". يعتبر عضوًا في اتحاد الكتاب في سوريا منذ عام 2007 وعضو في عدة جمعيات أدبية أخرى.

أعمال صدرت للكاتب قد صدرت لأ.د. محيي الدين حميدي عدة كتب ورقية، بما في ذلك ثلاث روايات منشورة وهي "غفران" من دار الفكر بدمشق، "حورية البحر" من دار الفرقان بحلب، و"أبحث عن طيفه" من دار استبولي بحلب.

From the B&N Reads Blog

Customer Reviews