إطلاق العنان للجنون: كارثة الحرب العالمية 

إطلاق العنان للجنون: كارثة الحرب العالمية 

إطلاق العنان للجنون: كارثة الحرب العالمية 

إطلاق العنان للجنون: كارثة الحرب العالمية 

Paperback(Large Print)

$19.99 
  • SHIP THIS ITEM
    Qualifies for Free Shipping
  • PICK UP IN STORE
    Check Availability at Nearby Stores

Related collections and offers


Overview

في الضوء المتضائل لما كانت ذات يوم مدينة صاخبة، وقف أليكس ميرسر فوق بقايا ناطحة سحاب محطمة، وعيناه مثبتتان في الأفق. كانت السماء، المطلية بألوان البرتقالي الناري والأحمر الدموي، تحمل شهادة صامتة على الجنون الذي انكشف. ثلاثة مسارات متميزة، مثل أصابع إله غاضب، تمتد إلى الأعلى من الأراضي البعيدة، إيذانا بصعود الرؤوس الحربية النووية التي أطلقتها القوى العظمى في العالم أمريكا وروسيا والصين.

كان أليكس، المستكشف الحضري السابق الذي تحول إلى ناجٍ متردد، دائمًا مفتونًا بالهياكل العظمية للحضارة. الآن، أصبح العالم نفسه خرابًا كبيرًا مقفرًا. كانت الانفجارات بعيدة، لكن الرسالة كانت واضحة لقد بلغت غطرسة الإنسانية ذروتها أخيرًا في حماقتها المطلقة. ومع تردد صدى موجة الصدمة الأولية لعمليات الإطلاق عبر الأخاديد المجوفة من الخرسانة والفولاذ، شعر أليكس بهزات بداية عصر جديد.

اندلع الذعر في الشوارع أدناه. وتدافع الناس في رقصة محمومة من أجل البقاء، ونهبوا المتاجر، واختطفوا السيارات، وداسوا بعضهم البعض في محاولة يائسة للعثور على مأوى. إن القشرة الرقيقة للمجتمع، التي حافظ عليها لفترة طويلة من خلال وعد النظام، قد احترقت في مجرد لحظات. وسط الفوضى، بقي أليكس جزيرة من الهدوء المخيف، ليس بسبب اللامبالاة ولكن بسبب الاستسلام العميق لأن العالم الذي عرفوه ذات يوم قد فقد إلى الأبد.

بينما اشتعلت النيران في سماء الليل في أعقاب غضب البشرية، نزل أليكس من مكانه، مصممًا على التغلب على الفوضى. لقد أدركوا أن الصراع الحقيقي ينتظرهم - ليس فقط المعركة ضد التداعيات الحتمية وانهيار البيئة، ولكن المعركة من أجل روح الإنسانية، حيث تنقلب بقايا العالم على بعضها البعض من أجل البقاء.

وهكذا، بقلب مثقل وإرادة صلبة ضد الظلام القادم، انطلق أليكس إلى الأنقاض. لم تكن قصة بقائهم على قيد الحياة قد كتبت بعد، لكنها لن تكون قصة قدرة على التحمل فحسب، بل أيضًا قصة بحث عن الأمل وسط رماد العالم.


Product Details

ISBN-13: 9798330245871
Publisher: Spirit Dimension Stories - Sds
Publication date: 06/20/2024
Edition description: Large Print
Pages: 134
Product dimensions: 6.00(w) x 9.00(h) x 0.29(d)
Language: Arabic
From the B&N Reads Blog

Customer Reviews